انا وزني طولي انثى ما هو وزني المثالي وكيف ازيد طولي واخسر وزني
انا عمري 16 سنه وزني 60 طولي 155 انثى سؤالي / ما هو وزني المثالي وكيف ازيد طولي واخسر وزني ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
حوالي 50 كغ 2 2015-12-21 19:15:11
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
حوالي 50 كغ