طولي ١٦٧ وزني ٧٤ عمري ٢٦ ما هو وزتي المثالي
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي من 57 الي 64 كغ 0 2019-02-03 17:50:23
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
وزنك المثالي من 57 الي 64 كغ
الافضل ان يكون وزنك 64 0 2019-02-03 17:49:43
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
الافضل ان يكون وزنك 64