طولي و وزني كغ ما هو الوزن المثالي لي
دكتور عمري 25 طولي 163 و وزني 74كغ. ما هو الوزن المثالي لي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
58-60 الوزن ليس دائما مقياس لمثالية الجسم, اعتمدي قياسات جسمك. 0 2016-04-05 18:52:40
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية