طولي ما هو وزني المثالي حركتي قليلة شوي
طولي 166 عمري 13 ما هو وزني المثالي حركتي قليلة شوي
إجابات الأطباء على السؤال
من 55 الى 65 كجم 1 2017-06-16 17:34:26
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية
من 55 الى 65 كجم