انا ه صحتي ب لا اعاني من اي امراض ولكن عندي مشكله من السمنه وزني وطولي
السلام عليكم انا شابه عمري 20صحتي بخير . لا اعاني من اي امراض ولكن عندي مشكله من السمنه .. وزني 97 وطولي 165 .. تحاليلي كلها ممتازه .. اريد معرفه مقدار الزياده ..
إجابات الأطباء على السؤال
لديك زيادة بمقدار 35 كغم تقريبا 2 2015-08-04 23:13:39
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية
لديك زيادة بمقدار 35 كغم تقريبا