انا متبع رجيم عشوائي خسرت ٥ كيلو خلال اسبوعين السعرة الحرارية يوميا ١٠٠٠ سعره حيث اعتمد في الغداء والعشاء الدجاج المشوي مع السلطة واللبن والخبز الاسمر هل يوجد مضاعفات مستقبلا
إجابات الأطباء على السؤال
احتياج الجسم للسعرات الحرارية يعتمد على وزنك الحالي ووزنك المثالي، قد تكون الألف سعرة يومياً أقل من احتياجك اليومي بكثير عندها يبدأ الجسم بفقدان السوائل والعضلات وسرعان ما يعود إلى اكتسابهم بعد الانقطاع عن الرجيم لذا يجب أن يكون الرجيم تحت اشراف اختصاصي تغذية لاحتساب السعرات المناسبة لك. 0 2017-03-12 20:09:11
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية