الاحتياج اليومي لفيتامين a
الاحتياج اليومي لفيتامين a 2
إجابات الأطباء على السؤال
يختلف على حسب العمر و الجنس بالنسبة للبالغين من الذكور يصل الى 1000 mcg يوميا بالنسبة للبالغات من الاناث يصل الى 800 mcg يوميا . 0 2017-03-29 06:52:04
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية