اي العلاجات أفضل فيتامين د ٢ او فيتامين د ٣ لنقص الفيتامين د
إجابات الأطباء على السؤال
عادة ما يصف الطبيب مكمل فيتامين د على صيغة د3 لأنها الصيغة الفعالة التي يمتصها ويستفيد منها الجسم أكثر من د2 5 2015-11-27 20:06:44
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية