فادئة فيتامين ا
إجابات الأطباء على السؤال
تحسين عملية الرؤية بما فيها الوقاية من أمراض الشبكية, تعزيز الجهاز المناعي بالجسم الوقاية من الالتهابات، تدعيم نمو خلايا الجسم , يلعب دوراً هاماً في الأيض الطبيعي للعظام 2 2015-10-23 10:53:11
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية