النحافة وعدم القدر علي الاكل
ا لنحافة ووزني قليل اوي وعندي ديدان وشهيتي وحشة
إجابات الأطباء على السؤال
الاصل معالجة سبب النحافة ان علم ... . و لا بأس من تناول فواتح الشهية التي تباع في الصيدليات . 0 2021-04-17 06:20:50
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية