ما هو علاج نقص فيتامين د؟
إجابات الأطباء على السؤال
تناول مكمل فيتامين د باشراف الطبيب 0 2015-12-09 21:44:41
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
تناول مكمل فيتامين د باشراف الطبيب
تعليقات الزائرين
علي محمد علي محمد
يا دكتور فيتامين د حقي وصل ٥ قبل كم يوم عملت تحليل دم و طلع نتيجة ٥ ماذا افعل اعطوني فيتامين د ٣ مرة في اسبوع هل اكله مره بالاسبوع ؟ اتمنى تساعدوني