ما هي اعراض نقص فيتامين د
إجابات الأطباء على السؤال
اعراض نقص فيتامين د : إعياء وضعف عام في الجسم ، ألم في العضلات والمفاصل، تقلبات في المزاج ،هشاشة العظام وتنميل في الأطراف الاغذية الغنية ب فيتامين د الزبدة، الكبد،الكلي البيض،السمك،المارغرين،وهناك بعض الاغذية المدعومة مثل الحليب ومشتقاته وبعض الحبوب وعصير البرتقال. 2 2015-10-17 12:38:32
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية