هل استطيع اخذ بروتين باودر نباتي لكي اكمل احتياجي اليومي
احتاج بروتين لاني رياضي ونباتي واريد اكمال احتياجي اليومي من البروتين
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يكون ذلك افضل لان محتوى البروتين للنباتيين ضعيف الى حد ما فيفضل استخدام بروتين مكمل 0.8kg لكل كجم من وزن الجسم 0 2021-01-30 17:04:17
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية