١٥ وزني ٦٣ طولي ١٦٠ اب ي احتياجي اليومي من السعرات الحرارية الرد
عمري ١٥ سنة وزني ٦٣ طولي ١٦٠ اب ياعرف احتياجي اليومي من السعرات الحرارية ارجو الرد
إجابات الأطباء على السؤال
٢٤٠٠ سعر حراري في اليوم 1 2015-05-30 19:34:47
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية
٢٤٠٠ سعر حراري في اليوم