وزني ٦٢ طولي ١٧١ ١٦ امارس رياضة خفيفة ٣ مرات بالاسبوع ابي احتياجي من ا
وزني ٦٢ طولي ١٧١ عمري ١٦ امارس رياضة خفيفة ٣ مرات بالاسبوع ابي اعرف احتياجي من السعرات الحرارية
إجابات الأطباء على السؤال
احسنت عزيزي.... احياجاتك يوميا تقريبا 3100 سعره حراري( اذا اردت ان تكسب وزن) اما اذا اردتالمحافظه على وزنك فاحتياجك 2500سعره حراري 2 2015-09-09 20:41:39
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية