١٥ وزني ٦٣٣ تقريبا طولي ١٧٠ ابي احتياجي اليومي من السعرات والبرويتين ا
عمري ١٥ سنة وزني ٦٣,٣ تقريباً طولي ١٧٠ ابي اعرف احتياجي اليومي من السعرات والبرويتين ارجو الرد وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
تحتاج تقريبا 2000 سعر يوميا واعتدل بالبروتينات 1 2015-06-27 08:21:12
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية