انا بنت ٣٠ ووزني ٧٧٧ طولي ١٦٠ كم احتياجي من السعرات في اليوم
انا بنت عمري ٣٠ سنة ووزني ٧٧,٧ طولي ١٦٠ كم احتياجي من السعرات في اليوم
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سمنة من النوع الأول، ليتم خسارة 0.5-1 كيلو أسبوعياً تحتاجي ل 1550 سعرة حرارية مع الرياضة المنتظمة. 1 2015-06-12 20:34:33
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية