برنامج غذائي لانزال الوزن
انا اعاني من السمنه ونسبة الدهون في جسمي ٣٥٪؜ اريد برنامج غذائي قوي المفعول لانزال الوزن ، وانا الان ملتزم رياضياً ، ولكن اريد برنامج غذائي جيد ، وشكرا.
إجابات الأطباء على السؤال
تحتاج إلى اتباع نظام غذائي منتظم يعتمد على تناول الأطعمة الصحية والمتوازنة، وتجنب الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية والدهون. يمكنك البدء بتقليل حصص الطعام وزيادة عدد الوجبات الصغيرة أثناء اليوم، وضمان تناول مصادر جيدة للبروتينات والألياف، بالإضافة إلى الحفاظ على شرب الماء بشكل كافٍ. يمكنك أيضًا استشارة خبير تغذية لإعداد نظام غذائي مناسب لحالتك وأهدافك الصحية، كما يمكنك الاستمرار في ممارسة الرياضة بانتظام. ونحن نتمنى لك كل التوفيق. 0 2023-05-25 18:48:33
الدكتور سيد مختار مندور
تغذية