بدات بنظام غذائي من شهر ونزلت كيلو ولكن ثبت وزني اريد نظام غذائي لانزل
بدات بنظام غذائي من شهر ونزلت 5كيلو ولكن ثبت وزني اريد نظام غذائي لانزل مجددا عمري 23 وزن 73 الطول163 مرضع عمر الولد 8 شهور اريد نظام يتركز على منطقه البطن
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح استشارة اخصائي تغذية وعمل تمارين تقوية عضلات البطن والظهر 2 2014-12-21 14:32:47
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل