اريد رجيم مع نظام غذائي جيد
وزني ٩١ واريد الوصول لوزني المناسب ٦٣ بنظام غذائي مع نظام غذائي جيد
إجابات الأطباء على السؤال
يجب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة أولٱ ومن ثمّ تحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لك 0 2021-08-19 20:59:36
د. هبة الشريف
تغذية