اعاني من السمنة المفرطة
مرحبا انا اعاني من السمنه المفرطة ووزني تقريبا 130 وطولي 160 وعمري 17 واريد ان اتبع نظام غذائي يحتوي على 1477 سعره حراريه في اليوم هل هو مفيد ام لا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
السعرات المنخفضه جدا تؤثر علي مخزون الجسم من الفيتامينات والمعادن والذي بدوره يؤثر علي معدل الحرق من الافضل اتباع نظام متوازن حيث السعرات المناسبه لك لانقاص الوزن هي ٢٤٠٠ وابتعد عن المقليات والسكريات والحلويات والمشروبات الغازيه واهتم بشرب المياه وتناول الخضروات الطازجه يوميا مع كل وجبه  3 2023-02-08 21:04:46
د. هدي فايد
تغذية
تعليقات الطبيب على السؤال
بالنسبة للوزن يجب اتباع نظام غذائي ٢٠٠٠ سعر مع ممارسه الرياضه البدء تدريجي بالمشي السريع