اعاني من النحافة ما الحل
سلام عليكم دكتور انا شاب عمري25 متزوج وزني54طولي163 وزني لم يختالف من 8سنوات اريد الزيادة في الوزن ما تنصحني ان اتناول او برنامج غذائي لزيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 1 2019-07-17 11:41:41
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي .