انا وزني حاليا هو كيلو والوزن المثالي لي هو يعني انا اعاني من نحافه فك
مرحبا انا وزني حاليا هو 40 كيلو والوزن المثالي لي هو 48-50 يعني انا أعاني من نحافه فكيف أزيد وزني وهل يوجد ادويه فاتحه للشهيه بدون أعراض جانبية خطره
إجابات الأطباء على السؤال
مرحبا بك.. عسل ملكات النحل من الأغذية المفيدة جدا في تحسين الشهية وزيادة الوزن... انصحك ايضا بالحرص على تناول غذاء متنوع ومتكامل من كافة العناصر الغذائية ...سواء من الكربوهيدرات ( ارز وخبز ومعكرونة وبرغل وفريكة وبطاطا وذرة ) و كوكتيلات الفواكه و المكسرات والبروتينات من لحم ودجاج واسماك والخضار واضافة الكريمات الى الطبخ وتناول وجبات متعددة بمعنى 3 وجبات رئيسية و3 سناك والتخلص من الضغوط النفسية التي تقف أحيانا عائقا من الحصول على احتياجك.. اسأل الله لك العمر الطويل بالصحة والعافية والقوام المثالي 7 2015-07-09 11:12:01
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية