ماهو الاكلات او ادوية تساعدني في وزني بطريقة صحية
انا عمري 21 و وزني 40 اريد ازيد من وزني ماهو اكلات يساعدني؟ اكو ادوية تزيد الوزن بدون اعراض سلبية؟
إجابات الأطباء على السؤال
المكسرات والطحينه والدهون الصحيه وزبده الفول السوداني والعسل الاسمر مع الطحينه والسمسم ويجب ممارسه تمارين مقاومه يوم بعد يوم ويجب تناول وجبه فيها دهون بعد التمارين مثل المكسرات 0 2023-04-25 22:28:33
د. هدي فايد
تغذية