ايش علاج زيادة الوزن انا وزني اريد ازيد وزني
ايش علاج زيادة الوزن انا عمري 33وزني 51 اريد ازيد وزني
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
التاكد انو لايوجد عندك فرط في نشاط الغدة الدرقيه 1 2015-07-22T01:23:37+00:00
التاكد انو لايوجد عندك فرط في نشاط الغدة الدرقيه اقرأ المزيد
تناول الاغذية ذات السعرات الحراريه العاليه كلارز والخبز ايضا تناولي كوكتيلات كالحليب والموز مع اضافة العسل ،، الفواكه المجففه بعد كل وجبه،! تناولي ٥ وجبات في اليوم ويكونو ضعف الحجم التي تتناوليه في العاده،!! اضيف البهارات لطعامك لانها تفتح الشهيه،، وتجنب تناول الماء او السوائل مع الوجبه او قبلا ،!! ممارسه خفيفه للرياضه وتناول بعدها وجبة غنية بالسعرات الحراريه 4 2015-07-22T01:23:19+00:00
altibbi logo