ازيد ورن بطريقة ليس له اعراض جانبيه
انا اريد ازيد وزني عمري 21 وطولي 178 وزني 50
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة أسباب عديدة و لمعرفة السبب الرئيسي لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى التدخل المناسب تباعا . 1 2019-09-24 09:42:22
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية