زيادة الوزن كم الزيادة الوزن في شهر رمضان
السلام عليكم ممكن سوال كم ممكن زيادة كيلو في شهر رمضان مع الاكل بكثرة وشراهه حاب ازيد وزني من 51 الي 58 طولي 153 هل من الممكن ازيد وزني من 51 الى 58 في شهر رمضان وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
من الصعب زيادة الوزن خلال رمضان لقصر الفترة التي يمكن تناول الطعام خلالها . عموما في حال زيادة الاكل يعتمد معدل زيادة الوزن على الكمية المتناولة . 0 2023-02-23 20:57:53
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية