وزني و طولي متر و اريد دواء لكي ازيد من وزني بشكل سريع جدا
عمري 19 وزني 58 و طولي متر و 71 اريد دواء لكي ازيد من وزني بشكل سريع جدا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
بشكل سريع جدا - لا تحدث إلا بمضاعفات ، لا بد من التقييم الصحي و التغذوي
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية