انا عاما و طولي متر و وزني كلغ فما تنصحوني لكي ازيد من وزني
انا عمري 15 عاما و طولي 187 متر و وزني 47 كلغ فما تنصحوني لكي ازيد من وزني
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك أولا بعمل فحص للغدة الدرقية 1 2014-08-29 15:51:14
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية
أنصحك أولا بعمل فحص للغدة الدرقية