زيادة الوزن وزني هو ٧٤٥ وطولي ١٦٣
كيف ان اخسر وزني بنظام غذائي متوازن مع العلم اني اتبع نظام غذائي لا افقد فيه كثير من الوزن ان وزني ٧٤.٥ وطولي ١٦٣ اريد ان اتبع نظام غذائي غير مكلف شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك الحالي قريب من المثالي لذا لسرعة الانجاز يجب الالتزام بتمارين رياضية 20 دقيقة يوميا مع تناول الخضراوات فقط قبل النوم ب4 ساعات 1 2019-07-14 16:02:06
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية