اريد ان احافظ علي نظام غذائي للتخسيس
وزني ٨٨ ك و اريد ان انحف اريد نظام غذائي متكامل من غير حرمان و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي لوصف البرنامج الغذائي المناسب 1 2021-05-09 02:02:36
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
تعليقات الزائرين
تسنيم عجم تسنيم عجم
دكتور انا بعد الولاده ذاد وزني واطريت اعمل دايت كرمال انحف واتبعد نظام الكيتو دايت وبطلت تجي الدوره ومافي حمل شو اعمل ومتى تعود الدوره الشهريه ؟؟ياريت ترد
زائر زائر
أحتاج نظام غذائي سهل وغير مكلف صحي لوزن 83 وطول وعمر 30 سنة 168