انا اتابع نظام غذاءي ورياضة لانقاص وزني وطولي لكن اسال عن مشروبات لاذا
انا اتابع نظام غذاءي ورياضة لإنقاص وزني 64 وطولي160 لكن أريد ان اسأل عن مشروبات لاذابة دهون البطن والجوانب لأنها اكتر مكان في سنه عندي وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... عزيزتي لا يوجد مشروب سحري يخفي ويذيب الدهون المتراكمة بدون رياضة مارسي تمارين المعدة وركزي على هذه المنطقة باالرياضة 1 2015-10-02 06:26:53
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية