ماهو افضل رجيم للتخفيف من الوزن مع العلم ان طولي ووزني تقريبا واريد رج
ماهو افضل رجيم للتخفيف من الوزن مع العلم ان طولي 165ووزني 57 تقريبا واريد رجيم صحي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا نرى داعي لعمل رجيم كون وزنك يُعتبر مثالي بالنسبة لعمرك وطولك 0 2011-05-30 09:36:04
طاقم الطبي