أعاني من زيادة في الوزن مع العلم اني مريضة اضطراب وجداني واتناول الأدوية بانتظام اريد رجيم صحي لفقدان الوزن...
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 0 2019-04-24 11:41:19
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي .
لابد من متابعة منتظمة مع أخصائي تغذية وتعرضي عليه كل الأدوية التي تستخدمها ويفضل عدم تناول منتجات خاصه بالتنحيف 0 2019-04-22 14:23:22
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية