اريد نظام صحي غذائي متكامل واشير ان نسبة الدهون لدي ٤٠ ، ساعدوني وانا اتناول السكر بشكل كبير
إجابات الأطباء على السؤال
السكر الزائد يخزن بالجسم على شكل دهون لذا يجب التخفيف من السكر واتباع نظام غذائي متوازن وصحي ويجب مراجعة اخصائي تغذيه 2 2014-12-05 21:58:17
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية