تظام غذائي صحي لعلاج ارتاع الهيموجلوبين بالدم
مطلوب نظام غذائي صحي لمريض ارتفاع الهيموجلوبين في الدم و اريد نظام يشمل ثلاث وجبات متنوعة لكي اكررها
إجابات الأطباء على السؤال
لم افهم المطلوب برجاء ارسال صوره الدم 0 2020-10-28 12:06:38
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية
لم افهم المطلوب برجاء ارسال صوره الدم