ممكن مساعدتي في اتباع نظام غذائي صحي لانني اعمل ريجيم و ان يكون النزول
السلام عليكم ممكن مساعدتي في اتباع نظام غذائي صحي لأنني اريد ان اعمل ريجيم و أن يكون النزول في الوزن بشكل صحي ومناسب لكي لا استرجع ما اخسره بسرعة فأرجو مساعدتي في هذا الامر وأفادتي لاتباع نظام صحي في الاكل وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح استشارة اخصائية تغذية لوضع برنامج غذائي يناسب نشاطك اليومي وطبيعة عملك 1 2014-12-16 11:51:35
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل