عاما واريد برنامج رجيم صحي لاني اعاني من الانيميا
عمري 30 عاما واريد برنامج رجيم صحي لاني اعاني من الانيميا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب علاج الانيميا دوائيا اولا ، والالتزام بالبرنامج ثانيا ... يجب مراعاة تناول الاغذية المحتوية على الحديد في برنامجك... كم وزن وطول حضرتك ؟ 0 2015-09-09 13:50:33
أخصائية تغذية هلا سامي
تغذية