المساعده انا اتبعت سابقا نظام غذائي قاسي لفقدان الوزن والآن اعاني النح
أتمنى ألمساعده انا فتاة اتبعت سابقا نظام غذائي قاسي لفقدان الوزن والآن اعاني النحافه احاول زيادة وزني و لًا أستطيع ولا أعاني من أمراض ولله الحمد
إجابات الأطباء على السؤال
عليك بالاغذية ذات سعرات حراريه عاليه تناولي ٥ وجبات باليوم ويكون ذات حجم مضاعف عن الكميه التي تاكليها في العاده،، تناولي بين الوجبات كوكتيلات الحليب كامل الدسم مع الموز والعسل ،!! بعد الوجبات تناولي الفواكه المجففه لانها تحتوي على نسبة سكاكر عاليه ،!! مارسي القليل من الرياضة وبعدها تناولي وجبة غنية بالحريرات، اكثري من البهارات في طعامك لانه يفتح الشهيه ويرغبك بتناول كميه اكبر ، ولاتشربي السوائل اثناء تناولك طعامك لكي لاتمتلئ معدتك بسرعه 0 2015-06-10 15:41:31
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية