هل يمكنني زيادة وزني في البروتين والتمارين
اعاني من النحف منذ الصغر وانا وزني ثابت لايتغير واشتريت مكمل غذائي اسمه true mass لزيادة والوزن وراح اتمرن بأذن الله وعمري 19 هل في اي مضار؟ لا اعاني من امراض مزمنه
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن ناخد منه يوم بعد يوم، وارجح اتباع نظام غذائي مناسب افضل من المكمل
د. اسلام مجدي
تغذية