هل المكملات الغذائية لزيادة الوزن و الكتلة العضلية مثل (True mass ) مسموح لعمر ١٦ سنة وزين ٥٢ طولي ١٦٨
إجابات الأطباء على السؤال
أحيانا تضاف على بعض المكملات الغذائية مايسمى بالـ anabolic steroids نعم..وهو مانخافه بالتحديد في المكملات الغذائية إذ أنه لا رقابة من ال FDA عليها.. 0 2016-01-20 11:07:51
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية