و شهور فعلت حمية قاسية خسرت من كيلو ولكن معي هبوط سكر دائم وتحاليلي كل
منذ سنة و3 شهور فعلت حمية قاسية خسرت أكثر من 30 كيلو ولكن معي هبوط سكر دائم وتحاليلي كلها جيدة اريد طريقة للتخلص من الهبوط مع انه نظام غذائي صحي عمري 17 طولي 173 وزني 73
إجابات الأطباء على السؤال
يجب الرجوع لمتخصص التغذية لمتابعة حالتك ووصف نظام جديد يتناسب مع الحفاظ على مستوى السكر ويجرى عمل فحص سكر من جديد وايضا النزول السريع بالوزن ممكن ان يؤدي لمشاكل وخلل في الجسم ازا كان دون متابعة وحسابات خاصة بحالتك 0 2016-04-22 18:49:26
طاقم الطبي