انا وزني كيلو متزوجة اطفال اريد زيادة وزني رغم انني حاولت كل الطرق ولم
انا وزني 44كيلو متزوجة ولدي 3اطفال اريد زيادة وزني رغم انني حاولت كل الطرق ولم استفيد وتحاليلي كلها جيدة هل يوجد طريقة سريعة
إجابات الأطباء على السؤال
ماهي الطرق الي حاولتي بها عزيزتي ؟!! وهل تقومين بممارسه الرياضه ,وهل استخدمتي طرق في السابق لتنحفي ؟ قد يكون النحافه موجوده بتاريخ عائلتكم 0 2015-09-08 13:08:40
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية