وزني او اريد رجيم صحي
عمري 13 سنة وزني 50 أو 55 , اريد رجيم صحي
إجابات الأطباء على السؤال
بعمر 13 سنة لا وجود لحمية فجسمك بحاجة لكل المغذيات و اتمنى عدم اتباع اي حمية عشوائية لان ذلك يضر بهرمونات الجسم. المشي 3 مرات اسبوعيا لمدة45د و تنظيم الوجبات افضل وسيلة. تناول قطعة حلو مرة كل 3 ايام و استبدلي الخبزالابيض بالاسمر و لو مةر باليوم. تناولي كوبي حليب خالي الدسم يوميا . ابتعد عن المشروبات الغازية و العصائر المعلبة حتى المعدة للحمية 0 2014-09-28 06:42:00
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية