انا اعاني من الوزن الزائد و قاص وزني و اريد نظام غذائي صحي
انا فتاة عمري 22 سنة اعاني من الوزن الزائد و اريد انقاص وزني و اريد نظام غذائي صحي
إجابات الأطباء على السؤال
يجب اولا عمل تحاليل الغدة الدرقية لتحديد مستوى الحرق ثم عمل برنامج كامل غذائي و رياضي .. عموما حاولي زيادة شرب الماء و تبديل العشاء اليومي بزبادي و التقليل من المعكرونة و الارز و الالتزام بمواعيد محددة في تناول الطعام مع تحديد هدف لك للنزول 10%من الوزن في 6 اسابيع . بللتوفيق 2 2016-01-10 12:59:55
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية