‏ انا و وزني واريد حمية او نظام غذائي لزيادة الوزن
‏السلام عليكم أنا عمري 13 و وزني 28 وأريد حمية أو نظام غذائي لزيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 0 2018-04-20 11:47:02
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي .