السلام عليكم وزني ٧٠ كيلو و عمري ١٧ و اريد نظام غذائي اتبعه لخساره الوزن لمدة شهر
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك مراجعة اخصائي التغذية في منطقتك ليخطط لك البرنامج المناسب بناءا على التقييم . 0 2019-05-30 10:43:43
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية