انا ١٥ وزني ٤٥ وطولي ١٦٠ ممكن رجيم مناسب
أنا فتاه عمري ١٥ وزني ٤٥ وطولي ١٦٠ ممكن رجيم مناسب؟!
إجابات الأطباء على السؤال
لديك نقصان في الوزن , انصحك مراجعة اخصائي غدد صماء وسكري واستشارة اخصائي تغذية بعد ذلك 0 2014-12-13 11:16:49
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل