انا اعاني من سمنة مفرطة وزني وطولي م هي الاخطار التي سوف تاتيني و هل ر
انا شاب عمري 14 أعاني من سمنة مفرطة وزني 122 وطولي 173 م هي الاخطار التي سوف تاتيني و هل هناك رجيم مناسب لي وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
بما انه عمرك ١٤ فانك تستطيع ان تنقص وزنك بكل سهولة عن طريق المشي و الرياضة السباحة او اب نشاط بدني، ان تتوقف عن اكل الوحبات السريعة، الابتعاد عن المقالي، استبدال الخبز الابيض بالاسمر، شرب حليب خالي من الدسم، ان تكون اختياراتك من الاطعمة خالية من الدسم. و يمكنك زيارة اخصائية التغذية لتساعدك و تشجعك على ذلك 0 2016-03-03 11:05:20
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية