اعاني من الوزن زايد
السلام عليكم اني بنت عمي 26 سنه اعاني بالوزن الزايد وزني 88 وطولي 152 محتاجه منحف او نضام غذائي
إجابات الأطباء على السؤال
النظام الغذائي المناسب يكون بعد التقييم . 1 2020-06-29 14:50:49
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية